سياسة الاسترجاع

طلبات الإمارات العربية المتحدة

لدينا سياسة إرجاع مدفوعة لمدة 3 أيام ، مما يعني أن لديك 3 أيام بعد استلام العنصر الخاص بك لطلب إرجاع مدفوع.

لكي تكون مؤهلاً للإرجاع ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك في نفس الحالة التي تلقيتها ، غير ملبوس أو غير مستخدمة ، مع بطاقات وفي عبوتها الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى إيصال أو إثبات الشراء وقبول رسوم الاستلام / التسليم.

لبدء عملية الإرجاع ، يمكنك الاتصال بنا على info@lionllama.ae أو watsapp . إذا تم قبول عودتك ، فسنرسل لك تعليمات حول كيفية ومكان إرسال الطرد الخاص بك. لن يتم قبول العناصر المرسلة إلينا دون طلب الإرجاع أولاً.

يمكنك دائمًا الاتصال بنا للحصول على أي سؤال حول الإرجاع على info@lionllama.ae أو watsapp .

الطلبات الدولية

يرجى الاتصال بنا

الأضرار والمشكلات
يرجى فحص طلبك عند الاستلام والاتصال بنا على الفور إذا كان العنصر معيبًا أو تالفًا أو إذا تلقيت العنصر الخطأ ، حتى نتمكن من تقييم المشكلة وجعلها صحيح.


استثناءات / عناصر غير قابلة للإرجاع
لا يمكن إرجاع أنواع معينة من العناصر ، مثل منتجات التغذية والأسنان وفرشاة الأسنان. لا نقبل إرجاع أي من منتجات الحرير. كما أننا لا نقبل إرجاع المنتجات ذات العبوات المفتوحة أو العلامات التي تمت إزالتها. يرجى الاتصال إذا كانت لديك أسئلة أو مخاوف بشأن العنصر المحدد الخاص بك.

للأسف ، لا يمكننا قبول إرجاع سلع التخفيضات أو بطاقات الهدايا.


الاستبدال
أسرع طريقة لضمان حصولك على ما تريد هي إرجاع العنصر الذي لديك ، وبمجرد قبول الإرجاع ، قم بإجراء عملية شراء منفصلة للعنصر الجديد.


المبالغ المستردة
سنقوم بإعلامك بمجرد استلامنا وفحص المرتجعات الخاصة بك ، ونخبرك بما إذا تمت الموافقة على رد الأموال أم لا. في حالة الموافقة ، سيتم استرداد أموالك تلقائيًا باستخدام طريقة الدفع الأصلية. يُرجى تذكر أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت حتى يتمكن البنك أو شركة بطاقة الائتمان التي تتعامل معها من معالجة رد الأموال وإرسالها أيضًا.